اميرة الاحساس
اميرة الاحساس
اميرة الاحساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اميرة الاحساس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
$الــمـــجـــهــــولـــه$

احساس جديد احساس جديد

عدد الاحاسيس : 55

طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت Empty
مُساهمةموضوع: طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت   طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت Emptyالأحد يوليو 19, 2009 8:39 am

سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم << بوطبيع مايغير من طبعه هع

المهم انا لقيت موضوع حلوووووووو ومجربه طريقه وحده منه اللي هي الحليب المركز وطلع زيييي اللي في السوق واحلى
وهذي هي الطريقه تفضلووووووووووو يالغلااااااا

طريقة صنع النستله (الحليب المركز) في المنزل وطريقة صنع (القشطة المنزلية) وطريقة (الدريم ويب المنزلي)

اولا : طريقة صنع النستله -1-

1 بيالة مـــــــاء
3 فناجيل ســــــــــكر
3 بيالات حليب بودره

الطريقة: تخلطينهم مع بعض وحطيهم على النار شوي بس الين يتجانس ويثقل شوي..

فيه طريقه ثانية:

طريقة الحليب نستله -2-

كوب سكر كوب حليب بودره
كوب ماء و رشة فانيليا مع بعض نخلطهم ونتركهم على نار هاديه حتى يثقل ثم نستعمله

2- طريقــة صنــع (الـدريــم ويــب) المنــزلي..

6 بياض بيض + 2 كأس سكر خشن + نصف كأس ماء + فانيليا + ملعقة صغيره خل أبيض + فنجان شاي ماء ورد

الطريقه :

ضعي السكر مع الماء على نار هادئه حتى يذوب السكر وينضج ويثقل ولكن بدون تغيير لون السكر ثم يضاف الفانليليا وماء الورد
يخفق بياض البيض قليلا ثم يضاف له الشيره وهي ساخنه مع الاستمرار بالخفق بالمضرب الكهربائي ويضاف الخل حتى تنشف وتصبح مثل الكريمة وتبرد الشيره مع الخفق ثم تبرد و تستعمل في اي وقت....

3- القشــــــطه المنزليــــــــــه:
1 كوب حليب بودرة + 1 كوب ماء + 1 ملعقة طعام سميد على النار ويحرك حتى يجمد ويبدأ يغلي نرفعه ونضيف له قليل من الزبدة

وانا ماحب اكذب<<باين
واقول انا اللي سويت الموضوع لاااااااا حرآآآآآآآآم الكذب
بقول(( ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منتووووووووف من منتدى بس نسيت اسم المنتدى خخخخخخخخ))
شــــمــوخ

احساس جديد احساس جديد
شــــمــوخ

عدد الاحاسيس : 97

طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت   طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت Emptyالأحد يوليو 19, 2009 9:34 am

وااااااااااااو .....

والله اني كنت ادور على هذا الموضوع من زمان .......

مشكوره ياقلبي بصراحة انا مو بس قريته انا حفظته عندي في الجهاز ....

تقبلي حياتي قبل تحياتي .......
عاصفه
مشرفة قسم احاسيس للبنات
مشرفة قسم احاسيس للبنات
عاصفه

عدد الاحاسيس : 289

مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت   طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت Emptyالأحد يوليو 19, 2009 10:30 am

مشكور يا حبوبه الله يعطيك العافيه ياعسل

جدا افدتينا

بس يا قمر لازم لزم نشوف ابداعتك مو منقول زين Wink

تحياتي لك يا الغلا ولاتحرمينا من جديدك

تقبلي مروري

احساس جديد احساس جديد

عدد الاحاسيس : 55

مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت   طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 9:48 pm

مشكوووووووووووووووررررين ع المرووور الحلو زيكم

طريقة عمل النستله (الحليب المركز) والقشطة والدريم ويب ف الشقه آآآآقصد ف البيت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملابس البيت
» طريقة إبداعية لحفظ الأدعية الصحيحة 1
» طريقة عجينه طريه وتنفع لجميع انواع المعجنات